مثل الملاك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


white angle that I want
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة تدخل اعماق القلوب..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
susu
Admin
susu


المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
العمر : 28

قصة تدخل اعماق القلوب.. Empty
مُساهمةموضوع: قصة تدخل اعماق القلوب..   قصة تدخل اعماق القلوب.. I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2008 11:29 pm

ابدي القصة وإنشاءالله تعجبكم..
جلست من النوم وانا سعيدا .. لايهمني أي شيء وجلست في وقت متأخر وحيدا .. وذهبت لأبحث عن عشقي
واذا به يرد علي بكلمة .. جعلتني احزن قليلا .. و ...
لايدري اني استغرقت في النوم وقتآ طويلا لأني كنت احلم به .. و احلم بمستقبلنا .. وكنت اتمنى ان لايكون هذا حلمآ
وان لا استيقظ من الحلم ..
وهذا اللي خلاني اكتب لكم هاذي القصة
عشقي وحبيبتي ومستقبلي وحياتي وكل ما املك في الدنيا ... تعرفت عليها من كم سنة ..
لا استطيع ان اعيش يوما واحدا او دقيقة واحدة من دونها .. والله ثم الله .. لا استطيع تركها لحظة واحده ..
معها على النت وعلى الموبايل .. ومن اول ما استيقظ حتى أنام معها دومآ ..
هل تدرون كيف ننام ؟
تنام هي على صدري وانا العب في شعرها .. واقول لها احلى الكلام .. كلام ليس فقط بكلام
بل هو بوح القلب ودموعي تغمر عيني ..
هذه حالي من سنين ..
انتظر اليوم اللذي يوفقني ربي وأخذها على سنة الله ورسوله .. هذه هي أمنيتي .. قسما بالله لا اريد أي شي في هذه الدنيا
فقط اريدها وأنا متأكد انها تريدني لانها تبادلني نفس الشعور ..
نعيش حياتنا بسعادة بعيدين عن بعض .. ولكن المسافة التي بيننا هي القلب للقلب ..
نتحمل هذا العذاب الذي لانستطيع ان نبعده عننا ..
اخواني .. هل تعرفون ماهو الحب؟
الحب هو اجمل شيء في الدنيا .. واروع شيء على الإطلاق .. الحب هو شعور رائع يحسسك بالراحه والآمان
شعور لامثيل لــه .. هذا هو شعوري دائما .. وانا معها .. لا أريد شيئا سواها ..
ولا اريد شيئا سوا قلبها الذي يعشقني ..
وانا اكتب هذا الكلام .. وافتح قلبي لكمـ وهي تنتظرني بولـه
اريد ان اقول لكم مافي قلبي .. وما هو احساسي .. واثبت للعالم انه لاشيء اجمل من الحب ..
تنتظرني وفي قلبها حنان وحب يكفي العالم كله .. ولاكنه هو لي وحدي ..
انا وهي اثنان .. نطلب من الله ان لا يفرقنا للأبد .. وان يجمعنا ويكمل هذا الحب ويزيد منه ..
.. لا اعرف كيف اعبر لكم ببعض الحب الذي لايخرجه الا الشفتان ..
لا يستطيع قوله الا القلب .. ولا يخرج لأي شخص كان إلا الحبيب ..
سوف اكمل هذه القصة بلغه اخرى تدخل إلى قلبكم إنشاءالله
تدرون شلون تعرفنا على بعض ؟؟
بيوم من الايام .. وكنت في سن صغير شوي كنت ادخل الشات وكنت اشوف الناس ودائما كنت ادخل على روم دولتي
وكنت اشوف الناس الزينه والشينه .. منهم الشباب ومنهم البنات .. وكان عقلي صغير شوي .. يعني في بداية سن المراهقه ..
ومعى الايام وهي تمر بسرعة كنت اشوف البنات واهم يسولفون وكنت اسولف معى الكل .. و بديت ادخل
هالمكان دايما .. وكنت على طول موجود في هذا الشات لين الكل عرفني وقام يعدلي مكان ويحترموني ..
تعرفت على بعض الشباب وبعض البنات ولاكن .. فيه شي لفت انتباهي وشدني حيل له .. كانت فتاة
تحترم الجميع .. ولا تغلط على احد وكانت مميزه عن غيرها .. اسلوبها غير عن باجي البنات
كلامها .. سوالفها كل شي غير عن البنات اللي ماهمهم الا نفسهم وطبعا مو الكل ..
كنت اشوف الوقت اللي تشبك فيه .. واكون ناطر .. بس عشان اشوفها واهيا تسولف .. عشان ارتاح
قمت لمن ادخل الشات وما القاها اسأل الجميع عنها .. وكان البعض يشك فيني إني احبها .. ولي علاقة معاها
لاكن احاول ابعد عنه هالشك وهالشعور ..
كنت ما انام حالي حال الناس .. كنت انام بالكثير 5 ساعات وباجي الوقت كنت اشبك في هالشات وانتطرها
ولمن تدخل الشات ... احس بشي مو طبيعي ... والله احس إنه النور يا ونور حياتي .. ودربي
ماكنت افكر بالشكل .. ولا بشي بس كنت افكر بالقلب اللي عند هالإنسانة
في يوم من الايام وبعد ماعرف الكل انه حبيتها .. كانو الشباب يحاولون انهم يستفزوني ويضحكون علي ..
فقالي شخص انه البنت تحب شخص ثاني ..
فقلتله انت كذاب ولايمكن هالشي .. وجلست ابكي طول الوقت ..
ونطرت لين ماشفتها تدخل الشات ورحت اكلمها ..
لاكن ماقلتلها شي عن حبي .. كنت ابي اتأكد اذا اهي تحب او لا .. واكتشفت انها كانت تحب ..
وتضايقت وصارت حياتي كئيبة .. والله كنت حزين اللي يشوفني يقول فيني شي ..
وكانت الايام تمر يوم بعد يوم ... وفيوم من الايام تسكر الشات .. وحزنت حييل وزيادة على الحزن اللي انا فيه ..
قلت خلاص .. راح الإنسان اللي حبيته .. واللي عشقته ولا يدري عن شي .. راح اللي حبيته واهو يحب ومرتاح ف حياته ..
راح اتعذب طول عمري .. وبعيش بدونه ولاهو يدري عني وعن شي ..
لاكن تدرون؟ الله كريم بكل شي .. جمعنا مره 2
ولاراح تصدقون شلون ..
بعد ماعدت الشهور .. ولا ادري عنه واهو لاهي فحياته .. ولا يدري انه في انسان يموت فيه ويتمنى اليوم اللي يكون معاه فيه
الشات اللي كنا ندخله .. كان في موقع طرب .. وانتهت مدة الاعلان .. معى الايام شفت الشات تغير وحطوا شات ثاني
قلت خل ادخل .. يمكن الاقيها .. يمكن اشوف حبيبتي موجوده .. ودخلت وجربت حظي .. دخلت روم دولتي ..
ولاحظت انه اغلب الناس اللي اعرفهم موجودين ف استانست .. وارتحت وقلت انشالله تكون معاهم تدخل كل يوم
فبديت اسأل عنها .. وقالولي انها تدخل ! بس مو على طول ...
انا بهالوقت ....... يعني شقولكم .... من حزن وهم لي وناسة وراحه .. معني ليلحين ما شفتها ولا كلمتها ..
ونطرتها لين دخلت .. ويوم دخلت ........ دخلت عليها وكلمتها .. وقلتلها كل اللي في قلبي
وقلتلها والله ما ابي غيرج ولا بفكر في غيرج .. اتمنى انج تحبيني مثل ما انا احبج ..
واتمنى اني ادخل قلبج مثل ما إنتي دخلتي قلبي ..
قالتلي : بس انا احب .......
قلتلها ادري .. وفي ناس قالولي هالكلام ... فبديت اغير الموضوع واسألها عن اللي تحبه ... انشالله يحبج؟ وانشالله مرتاحه معاه
قالتلي الحمدلله واحبه وايد .. وانا اقول في قلبي .. ليش حظي دايما جذي .. ليش اللي حبيتها من قلب تطلع تحب
شذنبي انا .. والله ياناس حرام والله حرام ... هالحب يروح فلحظه ؟ ما اقدر .. وقلتلها خلاص انا لازم اطلع اللحين
تامريني على شي .. قالتلي سلامتك ..
وكنت ادخل بين يوم ويوم عشان اشوفها وارتاح وكل ما اشوفها .. ادخل واقولها احبج ... وترجع تقولي نفس الكلام
بس انا احب .. واقولها يمكن اللي تحبينه مايحبج مثل ما انا احبج واعشقج ..
وتمر الايام وانا على هاذي الحاله ..لكن في يوم من الايام .. دخلت وشفتها مو على بعضها .. وحسيت فيها شي
وقلتلها قوليلي شفيج ؟ قالتلي مافيني شي .. وماكانت تسولف معاهم ويبين عليها انه حزينه وفيها شي انا متأكد
قلتلها والله ما اطلع الا لمن تقولينلي شفيج .. وقالتلي اللي احبه .. مو مهتم فيني .. ومن دخل دورة العسكرية
40 يوم ماشفته
ولا كلمته ..
ولمن رجع ولا كأني انا ناطرته واحبه .. وصار الوضع عنده عادي .. وبديت احس انه مايحبني .. ولا يهتم فيني
وماكان يكلمني مثل قبل ..
وانا هني طبعا تعرفون كلمة ارتحت واستانست شوي؟ والله العظيم اني حسيت براحه مايعلمها الا الله ..
وقعدت اخفف عليها .. وقلتلها ماعليه ومن الكلام اللي يريح ويصبرها ..
تمر الايام واهيا على نفس الحاله ... وانا كل يوم اقولها كلمة احبج .. حتى ولو اهيا تحب ...
ادخل عليها واقولها احبج .. في كل يوم ...
حتى يا اليوم اللي قالتلي .. خلاص انا فكرت اني أخليه .. واشوف حياتي ..
لانه حياتي ماتوقف عليه ...
وهني انا قلتلها احبج ... واهيا سكتت .. ودعيت ربي .. وقلت يارب تخليها لي .. وتصير لي انا بروحي
ولا احد يفرقنا .. ويخلينا حق بعض .. واهيا لحد اللحين ماردت علي ولا قالت شي ...
وبعد فتره قالتلي .. من صج انت تحبني هالكثر؟ قلتلها والله اكثر واكثر واكثر ..
قالتلي ما اتوقع في احد راح يحبني اكثر منك .. اذا صج هالحب اللي تحبني اياه ..
ومن هاليوم .. واحنا معى بعض .. ونعيش ايام عساها تدوم يارب
وعلى فكره .. كلمت الوالده وقلتلها من سنتين تقريبا عن كل شي .. وقلتلها ابيج تكلمين امها وتتفقون ..
قالتلي انشاءلله .. بس انت عطني رقم امها عشان اكلمها واتفقت معاها وكل شي .. وكانت باجر الصبح
الساعه 9 راح تتصل عليها وتكلمها بالموضوع .. انا كنت في المدرسه .. طول الوقت ماكنت اقدر انتظر اللحظه
وانا بالحصة الثانيه .. اشوف تليفوني يرن ... استأذنت من المدرس وقلتله ضروري لازم اروح شوي وارجع ..
المدرس قالي مو مشكلة بس لاتطول ... رحت ورديت على التليفون ... شتتوقعون امي قالتلي؟
قالتلي مبروك .. اهيا لك انشالله وامها وعدتني ... انها لك بإذن الله بس انت كمل دراستك لانك ليلحين صغير
وانشالله بعد سنتين او 3 نروح ونخطبها لك رسمي ...
اوضطرينا انه مانكلم بعض بالتليفون لمدة قصيرة .. بس ماقدرت بعد جم يوم طرشتلها مسج
وقلتلها والله اني ماعرف انام بدونج.. ولا اعرف اكل بدونج .. ولا اقدر اطلع من البيت وانا في هالحاله ..
ما اقدر اخليج ولا لحظه صدقيني .. ردت علي وقالت والله حتى انا .. احبك وماراح اخليك بروحك..
ومن يومها
احنى دايما معى بعض .. ننطر اليوم اللي انشالله يوفقنا ويخلينا حق بعض .. ونتزوج .. ونييب احلى عيال ونكون
اسعد اسرة بالدنيا يارب .. اتمنى انكم تدعون لي .. انه ابوها يوافق لين اروح اخطبها لانه مابقى شي .. وما انحرم منها طول ما انا عايش يارب ..
إدعولي .. ف انا محتاج لدعواتكم .. واتمنى انه تعجبكم القصه
والقصه واقعيه .. ومن قلبي لقلبكم وانا متأكد انها سوف تنال اعجابكم ..
وسلامتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://angle.forumegypt.net
 
قصة تدخل اعماق القلوب..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مثل الملاك :: الفئة الأولى :: مملكة الروايات والقصص-
انتقل الى: