مثل الملاك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


white angle that I want
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة كووووووول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
susu
Admin
susu


المساهمات : 250
تاريخ التسجيل : 29/11/2008
العمر : 28

قصة كووووووول Empty
مُساهمةموضوع: قصة كووووووول   قصة كووووووول I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 30, 2008 11:25 pm

الجزء الأول
Time's up … Have a nice night
هزاع: اخيرا....
خليفة: فيني أرقاد………
هزاع: عفوا؟؟؟؟؟!!! ما بتسير صحارى؟؟؟؟؟؟
خليفة: وين؟؟؟؟؟؟ مضيع الشيبة اهناك؟؟؟؟؟
راشد: اه لو سمعك الشيبة…….ترقد اسبوع بالمستشفى…..
خليفة: لو سمعني…… و لو تفيد الاحتمالية و التمني و ..
هزاع: ردينا للنحو…. بس بس عنبوه خيانة عيني عينك ..مب جنك امس رامس انك بتسير صحارى……..
خليفة: متعايز يا ريال…..من الصبح و احنا اهنيه كلاسات ورا بعض و بريك نص ساعة زين نرتاح فيها والشركة مب محصلة غير الجامعة الامريكية ندرس فيها؟؟
راشد: هي حلوة..بس دوام كراف شو بنسوي ؟؟؟؟ و الشباب في الحشرة ما يقصرون….
خليفة: الحين بسير اسبح و العب شوي بالنت….
هزاع: يا موتك عالنت….. ارحم حالك شوي…اتحوط ويانا اليوم؟؟
راشد: والله ما كذبت يا هزاع 24 ساعة مجابل النت و يا ريت شي مفيد …..جات بس
هزاع: يالله خلوف…شل بعمرك نظهر الميغا…. نتشاوف بعد نص ساعة…
خليفة: شو؟؟؟ سوري…اسف…نيه .........كوميندساي….باي لغة اقولك ….ما اقدر…و للعلم خفينا من الجات و الحين مشرف منتديات و هب فاضي…. و تعرف الشغول؟؟
راشد: شو السالفة! جني اشوف الشمس تشرق مرة ثانية…و لا يمكن خداع بصر…..خليفة راعي البنات والجات مشرف منتديات شو حال الدنيا؟؟
خليفة: رشود يا السبال مب تارس عينك؟؟؟
راشد: تارسنها و زود…ما تشوف عيونيه كبار؟؟؟ و يلعب بعيونه
خليفة: ههههه ….لوووووول…. كعكعكعكع…. ضحك …لافينغ…سانتا….هاشيه….نضحك وياك خلاص بطني تعورني….نتشاوف باجر….وداعة الله….……..
الشباب هب مخلين خليفة بحاله…..طنازة و سوالف و قراض…. ما ينلامون لان خليفة حبوب ومسولفجي ويحب الناس…وما يعصب من التطنيز…وعمره 19 و جبيلته شحي…يدرس على حساب ادنوك… والحين هو يدرس لغة بامريكية الشارجة وراعي بنات عقولة الشباب… ومن ناحية الشكل…عذاب…عيونه عسلية و شعره اسود فاحم….متوسط الطول بس عريض
هزاع: ولد عم خليفة وعمره 19 …. شرات خليفة بالشكل….بس هادي و حبوب…و يحب التمشي و الشعر
راشد: من العين وعمره 18 وجبيلته نيادي…مصخرجي عووود ولسانه شرات السيف ..محد سلم منه و محترف حواطة ..بالاول كان هو و خليفة ما يدانون عسب لسان راشد ..(بعد السب يكون الحب(

والثلاثة يدرسون لغة ضمن مجموعة من الشباب عسب يدرسون هندسة في بريطاني



خليفة و يالس ينشف راسه بالحمام يسمع تلفونه يرن….
" منو الفاضي يتصل الحين"
يالس يتحرطم …بس من لمح اسم المتصل…رد بسرعة "مرحب ملايييين الا بلاييين و لا يسدن بذمتيه"
جابر: مرحب باجي….اعلومك بوزايد؟؟؟
خليفة: اعلوم الخير…اشحالك و اشحال عربانك؟؟؟ عساهم الا بخير؟
جابر: بخيرما نشكي باس..اخبار الشحوح؟؟؟
خليفة: بخير و نعمة…..وينك لا تتصل و لا تتكرم بمسج؟؟
جابر: انا القاطع يا ويه الفلس….متى اخر مرة شفتك فيها؟؟؟؟
خليفة: ممممممممم…بالعمرة…ليش؟؟(باستهبال(
جابر: هيييييه..الظاهر ان غراشيب الامريكية فروا راسك…
خليفة: الا ما يفرون الراس…وين ما تصد تشوف غرشوب.....عاد شو الحل؟؟
جابر: ههههههه…..ما فيك حيلة….
خليفة: بو حمد..من متى ضربك الشوق صوبي؟؟؟
جابر: والله زين ذكرتني….طلبتك قول..
خليفة (يقطع كلامه): تم
جابر: تعجبني,…… الخميس الياي عرس اخوي سالم….و ان شا الله انشوفك اهناك….
خليفة: من عيوني….كم خييلي وياي؟؟؟؟
جابر: فديتك انا…..انشوفك عخير ان شا الله….وراي عييايز….
خليفة: الله يكون بعونك….
جابر: شي بالخاطر..
خليفة: سلامتك و شوفتك..
جابر :وداعة الله….[/align]



[align=center]خليفة: والله انكم فاضيين بدرجة وزير.ما حصلتوا غير الهندية ترقمونها...هههههههههه جاسم..الصراحة تكسر الخاطر..بطني تعورني..
جاسم: النحاسة من ويهك طبت علينا .....و الا احلا البنات يموتون بالتراب اللي ادوسه...
خليفة: مبين...حتى الهنود انجبروا فيك...
ونقع هو و هزاع من الضحك ما قدروا يمسكون اعمارهم....
جاسم و هو بينفجر من الغيظ : بتسكت و لا انعال بحلجك..
خليفة: لا انت و لا عشرة من امثالك يرفعون النعال في ويهي...و انا بن عبدالله الشحي
جاسم: يا الله شو بلاني بالشحوح....لو يالس مع الربع بالقهوة ابرك لي..
هزاع: انف عليك.....غيرك يقول فديت الشحوح و انت تقول شو بلاني..... هب منك..من الهندية..!!
خليفة انفجر من الضحك و احمر ويه جاسم من القفطة.....
خليفة: اه بطني....بسكم يالله...
هزاع: شو بتشوفون بالسينما؟؟
خليفة: كل الافلام مملة...مالي بارض..دشوا انتوا...
جاسم: استوت الخايسة.....ادش يعني ادش...
خليفة: دشوا على حسابي...المهم افتك ...ولو تباني بارقم لك احلا بنت بعد..
جاسم: و ان سويتها لك مني اللي تباه..
خليفة: خلاص ابا رقم الهندية....و يضحك ....بس تحدي ...و خلال دقيقة...احلا بنت تتصل بك الحين
جاسم: اوكي[/align]

سار خليفة اللي ما حصل غير هالوسيلة..عشان يفتك من حشرة السينما.......
جاسم و هو يطالع ساعته.....مرت نص دقيقة...سمع تلفونه يرن رنة و سكت...
هزاع و جاسم يطالعون بعض.....مستغربين.
اتصل بالرقم اللي ظهر له....
جاسم: مرحب الساع
البنت: مرحبتين....كيف الحال؟؟؟؟
جاسم: بخير و نعمة..اشحالج.؟
البنت: الحمدلله....انت اللي لابس كندورة كركمية؟؟؟
جاسم فج حلجه....سويتها يا خليفة......
هييييييه ممكن اشوفج مرة ثانية؟؟؟؟
البنت: انا بستار بكس..الطاولة الثالثة عاليسار.....لابسة شيلة بني عاسود....
جاسم و هب مصدق عمره...سار و يوم شاف البنت...انصدم لان البنت من الحلاة تعق الطير من السما....الله يغربلك يا خليفة..قردنت البنت و طيرت عقلي....


خليفة سار صوب خور راس الخيمة اللي عند المنار....يالس يفكر في حاله...........بعد 3 شهور بيسافر يدرس برع.......الله يعيينه.......
ويلس يشل(يعطي راكان جدومي و يروح عنه(
سلامي للي فالبال طاريه***و ما غاب عني فكري لو ثواني
و اقول يا غايب وين ما تسال***سالت عنك جبال القوافــــي
و سالت الطير بالسما عالي***هل مريت على ديار الحيبيبي
و سالت غراشيب البلاد يا *** غرشوب هل سمعت بخير خلي
خلي لو يدرون المزاايين عنه***فيه من الزين مخشعنـــــــي

كان يشل و هب حاس بعمره لانه خارج نطاق التغطية....
والبنات هب مصدقين اعمارهن..."فدييييته...صوته حلو...من وين هالمزيون...الخ" و بعدها شل بعمره وسار صوب الشباب و سلم عليهم و سار البيت .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خليفة و هو داش يالس يغني..
"ما لوم نفسي ياللي عافت لذيذ الزاد...من علتي دمعتي من ناظري تنهل...
مريم: يا ويييييييل حالي......و انا اقول من هو العاشق الولهان..............
خليفة: يا سااحر العينيين ما ترحم........القلب من حبك غدا مغرم......
عايشة: شكله الريال متخشع......
خليفة: الا الغير و الشيفت و الدفريشن متكسرين و المكينة متكسرة...
ام خليفة: يا ويييلي.....منو ها اللي ما يعرف يسوق؟؟؟
خليفة و يلوي على امه.........: لا فدييتج بس يالسيين نتمصخر.............
ام خليفة: الحمدلله.....تحريت حد مسوي حادث.......
خليفة: الا حمود وينه؟؟؟؟........البيت صخة؟
ام خليفة: تشوفه يالس ويا هالشلة اللي عند الدكان......
خليفة: اوكي....بسير ايبه.........
وظهر خليفة و كان يالس يتمشى و لين وصل الدكان........شاف الشلة يالسة تدوخ.......بس اللي فجر اعصابه ان اخوه يالس يدوخ وياهم........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://angle.forumegypt.net
 
قصة كووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مثل الملاك :: الفئة الأولى :: مملكة الروايات والقصص-
انتقل الى: